نتائج مسابقة الشبه طبي من الموقع الرسمي لوزارة الصحة 2021

نتائج مسابقة الشبه طبي من الموقع الرسمي لوزارة الصحة “محدث” formation.sante.gov.dz

نتائج مسابقة الشبه طبي من الموقع الرسمي لوزارة الصحة 2021

نتائج مسابقة الشبه طبي من الموقع الرسمي لوزارة الصحة “محدث” formation.sante.gov.dz

نتائج مسابقة الشبه طبي من الموقع الرسمي لوزارة الصحة “محدث” formation.sante.gov.dz


أعلنت وزارة الصحة عبر موقعها الرسمي اليوم الأربعاء، عن نتائج مسابقة شبه طبي المعلن عنها خلال شهر فيفري الماضي للإلتحاق بالتكوين المتخصص لمساعدي تمريض للصحة العمومية، مساعدي جراحي أسنان للصحة العمومية و أعوان رعاية أطفال للصحة العمومية، مشيرة أنه بإمكان المترشحين المرفوضة ملفاتهم تقديم طعن من خلال نفس الموقع يوم 3 و 4 مارس الجاري على أن تظهر نتائج الطعن يوم 7 مارس القادم .

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المترشحين المقبولين لإجراء امتحان مسابقة الشبه الطبي بإمكانهم سحب الإستدعاء من الموقع الرسمي لوزارة الصحة من هنا قبل يوم االإتنين الموافق 8 مارس القادم، مشيرة إلى أن تاريخ إجراء المسابقة حدد بيوم السبت 13 مارس 2021 .

وكانت الوزارة قد أعلنت عن انطلاق التسجيلات في مسابقة شبه طبي يوم 4 فيفري 2021 وفقا لإعلان وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الخاص بفتح على أساس الاختبارات للالتحاق بوظائف مساعد جراح أسنان ومساعد التمريض للصحة العمومية وأعوان رعاية الأطفال للصحة العمومية، للمترشحين الحاصلين على مستوى السنة الثالثة ثانوي شعبة “العلوم الطيعية” .

كشف مصدر مسؤول من وزارة الصحة في تصريحات صحفية، أن نتائج مسابقة الشبه طبي سيعلن عنها بعد الانتهاء من عملية تصحيح الإختبارات بكافة الولايات، على أن يعلن عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات .

نتائج مسابقة شبه الطبي 2021

وأوضحت الوزارة أن بداية التسجيل وإيداع الملفات في مسابقة شبه طبي 2021 يبدأ اعتبارا من اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة، على أن تنتهي التسجيلات يوم 24 فيفري الجاري، مشيرة إلى أن الإعلان عن قائمة المقبولين يوم بتاريخ 1 مارس المقبل، وحددت الوزارة تاريخ إجراء المسابقة يوم 11 مارس .

التسجيل في مسابقة الشبه طبي 2021

وأشارت الوزارة إلى أن الناجحين في مسابقة شبه طبي 2021 سيخضعون لتكوين متخصص لمدة 24 شهرا، أما بالنسبة للوثائق المطلوبة في ملف التسجيل فهي كما يلي :

طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي

شهادة مدرسية

كشف النقاط

نسخة من بطاقة التعريف الوطنية

بطاقة إقامة

استمارة معلومات

ملاحظة: يرجى قبل البدء في التسجيل عبر موقع وزارة الصحة نسخ الوثائق المذكورة سابقا للتمكن من رفعها إلى موقع التسجيل في مسابقة الشبه طبي .

موقع التسجيل في المسابقة من هنا http://formation.sante.gov.dz

موقع التسجيل في مسابقة شبه الطبي تم فتحه منذ قليل لتلقي طلبات تسجيل المترشحين إلا أنه بطيئ نتيجة الضغط الشديد على سيرفر الموقع، لذلك يرجى محاولة التسجيل أكثر من مرة .

ملاحظة : مسابقة الشبه طبي مفتوحة للمترشحين الحاصلين على مشتوى السنة الثالثة ثانوي فقط، المتحصلون على شهادة البكالوريا أو شهادة ماستر لن تقبل ملفاتهم في هذه المسابقة، حيث أن المترشح مطالب بالتصريح بأنه غير متحصل على البكالوريا وأنه يتحمل مسؤولية التصريح الكاذب .

التسجيل في مسابقة شبه طبي 2021 سيستمر عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة إلى غاية 24 فيفري الجاري باعتباره آخر يوم للتسجيل الإلكتروني ورفع نسخ الوثائق المطلوبة المذكورة سابقا .

تعليقات

  • انشر مواضيعك و فروضك و مساهماتك على موقعنا من خلال بريدنا :kolchitv@gmail.com -واتساب 0707983967- او على الفايسبوك